مشاهدة النسخة كاملة : قراءة الكف - أبو حيان الصيني - لمعرفة صحتك وشخصيتك وحظك أرسل لنا صورة كفيك من المعصم


المفتاح
03-18-2011, 08:34 PM
(http://www.almooftah.com/vb/forumdisplay.php?f=40) قراءة الكف - أبو حيان الصيني -
أرسل لنا صورة كفيك من المعصم




مقدمة عن قراءة الكفhttp://www.almooftah.com/vb/inimages/71933808kaaf21.jpg
http://www.almooftah.com/vb/inimages/89021339kaaf22.jpg



لقراءة كفيك أرسل لنا صورة كفيك من المعصم


أبو حيان الصيني

بسم الله الرحمن الرحيم
مقدمة عن قراءة الكف
إن شخصيتك والحاضر والمستقبل بين يديك وهو تلك الخريطة المتمثلة بتلك الخطوط والتلال والعلامات ، وعندما تدري كيف تترجم هذه الخريطة ستحصل على المفاجآت الدّالة على ذاتك ووضعك .
إن عالماً مصغراً مختبءٌ في راحتيك ، ومن المفيد أن تعرفه. أو تجد من يكشفه لك ،إن في راحتيك اسراراً عظيمة ختمها الخالق سبحانه وتعالى في كفيك ووجهك ، وهي علامات ورموز تميز بها الإنسان عن سائر المخلوقات. هذه الخطوط والهيئات والتلال لايزال الإنسان يكتشفها ويتعرف على أسرارها.
قال الله سبحانه وتعالى في القرآن الكريم :
((لقد خلقنا الإنسان في أحسن تقويم ))التين4
وقال أيضا ( بلى قادرون على أن نسوّي بنانه)) القيامه 4
تأكيداً على الإبداع في تكوينها وحسن صورتها والمعجزة في دقتها وانفرادها وخصوصيتها بين كل شخص وآخر.
علماً بأن وجود الخطوط الصغيرة على الأصابع والتلال توضح الميول النفسية للإنسان الكائن. في حين أنَّ تشوه الخطوط اللمسية دلالة على إختلاف عظيم في العقل والجسد وهذه الخطوط تظهر في كفي الجنين وهو في بطن أمه اعتباراً من شهره الرابع وتبقى حتى وفاته ، ومهما حاولنا محو هذه الخطوط بأية وسيلة كيميائية أو غيرها فإنها مع تجديد الخلايا لاتلبث أن تعود إلى صورتها الأصلية التي خُلقَتْ بها. وإن حجم وطول الكف والأصابع يكشف أيضاً عن شخصية كل إنسان .
إن العلوم الحديثة تكشف بإستمرار المزيد عن سرِّ جسم الإنسان المتكامل والمرتبط مع بعضه البعض بدقة متناهية. ففي حَدَقةِ عينه مثلاً تظهر جميع الأمراض التي يصاب بها ومن خلالها نعرف العضو المصاب بالمريض.
ومن راحة يديه وأسفل قَدميه يتم شفاء العديد من الأمراض عن طريق التدليك والضغط في أماكن محدًّدة ومعروفة.
وهناك أبيات من الشعر منسوبة إلى الإمام علي (ع ) وهي:
دواؤك فيك وما تشعر *** ودواؤك منك وما تبصرُ
وأنت الكتاب المبين الذي *** بأحرفه يَظهَرُ المُضمرُ
وتزعم أنك جرمٌ صغير*** وفيك انطوى العالم الأكبر
إن قراءة الكف ليست جديدة وإنما هي معروفة من أقدم العصور ولكن على مستوى ضيق ومحدود . ولاتخلو قراءة الكف من الجدية واللهو والمرح والتسلية وخاصة في المجالس والسهرات . ولها دور كبير في رفع المعنويات لبعض الأشخاص . وإن معرفة قراءة الكف ليست محظورة أو يحرمها الدين . لأنها ليست من أعمال السحر أو التنجيم وسميت قراءة الكف لأن القارئ لها يرى إشارات وخطوطاً وهيئات وأشكالاً ً تم التعرف عليها ومعرفتها من خلال دراسات ومقارنات بين شرائح عديدة في المجتمع تم تصنيفها حتى أصبحت ثابته ومعرَّفة إضافة إلى أشكال الأصابع وحجمها ولونها . لإن قارئ الكف يُؤل هذه الإشارات . وهنا لامكان لشيء اسمه تنبؤ بالغيب .
ومن خلال الدراسة والمراقبة لليدين( الكفين) تبين بأن الخطوط والهيئات تتبدل وتتغير وخاصة في راحة اليد اليمنى ، وذلك خلال مراحل الحياة. وتتبع للسلوك الإنساني وما يعتريه من أمور نفسية وعقلانية (فعلية).
قال تعالى :
((يمحو الله مايشاء ويثبت وعنَدهُ أم الكتاب )) الرعد 39
إن علامات وخطوط الكف اليسرى تعتبر منفعلة وهي تكشف عما رُصد لنا من قبل الخالق سبحانه وتعالى : دون تدخل الإنسان وسلوكه . وتكشف الكف اليمنى عما يمكننا تدبيره بإرادتنا وأعمالنا . وتظهر الأمور الوراثية للأبناء عن آبائهم في أكثر الأحيان

والعسراوييون ( اليساريون) وهم من يستعمل يده اليسرى يكون عندهم هذا المفهوم معكوساً. ولكل إنسان نصيب وحظ واستحقاق . يجب أن يقتنع به ويرضاه . لأن القناعة والرضى هما سبب السعادة لكل إنسان.
وقبل أن يتعرض الإنسان لحادث أو مرض أو مشكلة فإن إشارتها تتشكل على خط الحياة وخط الحظ وعلى راحة الكف ، وإن قارئ الكف الخبير يستطيع أن يحدد تلك المشاكل وقوتها وشدتها ومدى تأثيرها على الشخص ذاته ويحدد مدى تأثيرها أو عدم تأثيرها على حياته . ويمكنه أن يُبشر من لم يُرزق بأولاد بعد الزواج ويستطيع أن يتنبأ بمستقبل الطفل وتحديد درجة ذكائه وقوة شخصيته وأمراضه ...
ويستطيع أصحاب الأعمال والشركات والمؤسسات انتقاء الأشخاص المطلوبين للعمل وخاصة الأعمال التي تحتاج للدقة والإلتزام والأمانة .
إن قراءة الكف ضرورية لكل إنسان يشكو من أمراض أو يشعر بقلق أو لديه مشاكل ، فعليهم الإستعانة بقارئ كف خبير يطمئنه ويريحه ويوجهه إلى أفضل الطرق للخلاص من مشاكله . وأفضل نصيحة له مما أصابهم أو قد يصيبهم . وإن ما أصابهم هو من فعل أيديهم وأنفسهم .
قال تعالى :
(( وما أصابكم من مصيبة فبما كسبتْ أيديكم ويعفو عن كثير )) الشورى30
ومن خلال دراسة أشكال الأيدي والأكف تم تصنيف عدة أشكال ونماذج منها:
1 – اليد العملية :
وهي عريضة وثقيلة ولا تظهر فيها إلا الخطوط الرئيسية المعروفة وفيها قوة صلابة وصاحبها احتكاري صلب متحفظ ونقي وهو قليل الطموح ونظامي ونفعي وهي للأبراج الترابية : (( الثور – السنبلة (العذراء) – الجدي )).
2 – اليد الإلهامية :
وهي المميزة برحة طويلة وأصابع قصيرة وهي خفيفة لينة غنية بالخطوط الدقيقة والواضحة وأصحابها لايحسنون الصبر دائموا الحركة واثقون من أنفسهم سريعوا الغضب ، سريعوا الرضى يهمهم الشرف والأخلاق وهم قياديون ويتبعون للأبراج النارية (( حمل – أسد – قوس )).
3 - اليد الشعورية :
التي تتميز براحة كف طويلة
وأصابع طويلة وصاحبها كتوم متحفظ كثير الإلهام لايؤمن بالغيبيات
ويميل أصحابها إلى المثل والقيم بالحياة وهي تتناسب مع الأبراج المائية (( السرطان – العقرب – الحوت ))
4- اليد العقلية :
وتتميز براحة عريضة وأصابع طويلة وأصحابها موهوبون بالكلام وميالون للعقليات والخيالات ويهتمون بالتفاصيل وينجحون بإبراز عَملهم بين الناس ويهتمون بالطبيعة والعالم المحيط وهو فعال في مجتمعه وأصحابه ميالون للأبراج الهوائية (( الجوزاء – الميزان – الدلو )).
وهناك نماذج متعددة مشتركة متداخلة مع بعضها يصعب أحياناً تصنيفها فالإنسان بتعقيد تركيبه النفسي والجسدي تنعقد صورة يده الخاصة به .
إن قارئ الكف الخبير عندما يشاهد كف رجل أو إمرأة فإن أول مايلاحظه هو الإبهام الموجود باليد. حيث أن له مدلول كبير على الطاقة الحياتية والإجتماعية وقوة الإرادة والمثابرة . والعزيمة والمقدرة على العمل الشاق والقدرة على المحاكمة وعلى الحكم وعلى القيادة وإتخاذ القرار وإن الإنسان الذي ليس له إبهام جيد يبقى تابعاً للغير أي ليس قيادياً إنه يسعى إلى تقليد الذين يحيطون به أو الخضوع لإرادتهم .
إن الملاحظة الأهم عند قراءة الكف هو عدم التسرع في القراءة والبحث عن مخارج للعلامات السيئة التي يشاهدها ويعتمد في إعلامه عما شاهده على القيمة الإجمالية للكشوف في مجموعها . ويجب أن يكون معتدل في أحكامه ولاسيما حين يتعلق الأمر بأحداث ذات أهمية حيوية وذلك لبعض الأشخاص الذين لايستطيعون تحمل الصدمة عندما يكون هناك خطرٌ ما يهدد مصير حياتهم .
تجارب من الحياة العملية لقراءة الكف :
سأروي لكم بعض القراءات والحوادث التي جرت بيني وبين أقرباء وأصدقاء من حولي وهي كثيرة . وإنني لاأدعي معرفة الغيب ولا أسعى وراء الشهرة إنما طلبي ويشكل دائم هو نجاة نفسي وستر الحال والعاقبة السعيدة بعد هذه الحياة. وإن ماجرى معي هو فقط قراءة وإلهام وتوفيق من الله تعالى.
وإن الرضى والإستحسان والتقدير والإحترام كانت تبدو من جميع الأشخاص الذين قرأت لهم أكفهم والحمد لله رب العالمين .
1- لقد جمعتني مع بعض الأصدقاء وحدة العمل المشترك وكنا نلتقي معاًً. وهم يعرفون بأنني قاريء للكف . فكان كل واحد منهم يعرض كفيه من أجل أن أقرأها له فقلت لهم إن قراءة الكف يجب أن تكون لسبب يستوجب قراءتها...؟! وكنت في كل مرة أقرأ لهم صفاتهم الشخصية وأزيد من قراءة الإيجابيات. وتوجهت إليهم قائلا هذه المرة سأقرأ ما لايسركم وهو موجود في أكفكم. فقلت للأول بعد التدقيق في كفيه. هل أجريت عمليات جراحية خلال حياتك فقال لي لم أمرض في حياتي وصحتي جيدة . فقلت له لكن كفك يقول بأنك ستجري أكثر من عمل جراحي وإن ذلك قريب وخلال أقل من سنة.
وقلت للثاني صحتك جيدة وأمامك صدمة أو جرح بسيط نوعاً ما وهو قريب جداً.
وقلت للثالث صحتك جيدة ولا شيء حالياً سيحدث لك لكن كفك يخبرني بأنك ماكرٌ ومخادع وغير صادق عندها سحب كفه وقال أبو حيان لايريد أن نعود إليه ليقرأ أكفنا . وانتهى اللقاء على غير سرور. وإن ماحدث كان مفاجأً لهم حيث أنه وبعد شهرين حضر الشخص الثاني وفد ربط رأسه بشاش أبيض وهو يقول لي لقد تعرضت لحادث وهذا ما تنبأت به لي . وبعد أقل من عام تعرض تعرض الشخص الأول
لحادث سير كسر فيه أضلاعه وذراعه . وبقي عدة أشهر يحمل الأربطة والضماد. وقال لي إنني أؤمن وأثق بكلامك ...
2- أحد أقربائي قلت له إن صحتك جيدة الآن ولكنه ربما سيجرى لك عمل جراحي في آخر عمرك . وبعد ثلاث سنوات وعند مراجعة دكتور جراحة بولية قال له بأنه يحتاج إلى عملية في البروستات ويحتاج إلى تحليل في مركز الطب النووي بدمشق . فأتاني مسرعاً وهو في غاية الخوف والإرتباك ظناً منه بأن آخر أيامه قد اقتربت.
عندها أعدت قراءة كفيه وقلت إنه ليس في كفك الآن مايدل على إجراء عمل جراحي وربما مرضك يحتاج إلى دواء فقط . وبعد إجراء التحاليل المطلوبة تبين بأنه لاحاجة إلى عمل جراحي وقد عاد ليخبرني متعجباً مما قلت له وقد مضى على هذه الحادثة أكثر من خمس سنوات وهو بحالة صحية جيدة .
3- إحدى قريباتي طلبت أن أقرأ لها كفها . فقلت لها إن وضعكِ مستقر وزوجكِ بخير وأحوالكم تحسنت وتبدين بصحة جيدة وعندما ألحت في طلبها. قرأت في كفها أنها ستُجري عملية جراحية وعندما أخبرتها بذلك قالت إنني لاأشكو من أي مرض فأكدت لها بأن ذلك موجود في كفها وهو واضح المعالم وطلبت منها أن توزع صدقة للفقراء لأن ذلك يبدو قريباً. وبعد حوالي أربعة أشهر وعندما كانت واقفة مع جارتها أمام منزلها في أطراف مدينة حمص من الجهة الشرقية أُصيبت بطلق ناري طائش أصابها في خاصرتها ودخلت المشفى وأخرجوا من بطنها الرصاصة الطائشة. وعندما زرتها ذكرتني بما قرأت لها وكيف أخبرتها عن العمل الجراحي.
4- أحد أبناء صديق لي تزوج منذ ثلاثة سنوات لكنه لم يرزق من الأولاد فطلبت رؤيته مع زوجته وأخبرتهم بأنهما سيرزقان أولاد ذكور وإناثاً إن شاء الله . علماً بأنهم راجعون من عند الطبيب وأجروا التحاليل لذلك ولم يعرفوا السبب المانع . وكانت الفرحة عظيمة عندما كان الحمل والولادة ورزقهما الله ولدين وابنتين والحمد لله.
5- عندما حضرت حفل الخطوبة لأخي . طلب مني قراءة كف الخطيبة ومن ضمن القراءة كان إبلاغي لهم بأنها سترزق بثلاثة أولاد ذكور بإذن الله تعالى . وكان لهم ذلك بعد الزواج وبعد أن مرت خمس سنوات بنعمة الله وإرادته.
6- أحد الأصدقاء الموقرين حضر ومعه أحد الأشخاص وأنا لاأعرفه إلى منزلي وطلب مني قراءة كفه. فأخبرته بأنه تعرض لحادث أجرى فيه عدة عمليات جراحية وذكرت له عدد أولاده وبأنه ذكي وشخص قيادي في مجتمعه وهو يملك الشجاعة وصاحب رأي مميز ووضعه المادي جيد وكانت المفاجأة والفرحة للصديق قائلاً لم تقل إلا الحق والصدق.
7- أحد الأصدقاء الذين جمعتنا معه وحدة العمل قرأت له كفه ولم أشاهده منذ سنوات عديدة. حضر لأقرأ له كفيه للمرة الثانية وبعد إنتهائي من القراءة قال لي الآن تأكدت وصدقت بأنك تقرأ الكف لأنك أعدت قراءة كفي بدقة ولم تنقص شيئاًً. ولايمكن أن تكون قد حفظتها من القراءة الأولى . ثم سألني هل من جديد في كفي فقلت له نعم لقد أصبح جوك العائلي سعيد وبحالة جيدة . فقال لي الله أكبر.
لقد كنت على خلاف مع زوجتي ومنذ عشرة أيام تصالحنا وعمت الفرحة كل العائلة ،علماً بأن هذا الشخص مميز وشديد الذكاء والمعرفة ولو كان يملك الشجاعة والإقدام لكان ذا شأن كبير . والله أعلم.
إن ما أورته هو بعض ماجرى معي ومالم أذكره هو أكثر ... وكانت علامات الرضى لمن شاهدته تسرني وتريحني وأزداد سعادةً عندما أساعد المحتاج أو المريض للخلاص من مشكلاته.
إن مانعرفه عن علم الكف هو القليل وهو من القشور ومعلومات عامة في معظمها وشخصية صفاتية وليس تدخلاً بخلق هذا الإنسان العجيب وقدرة الله في صنعة وخلقة.
قوله تعالى :
((وما أوتيتم من العلم إلا فليلاً )) الإسراء 85
وأرجو أن يكون قولي وفعلي مفيداً للعباد وأتمنى أن أغرس الأمل والثقة وأرسم الفرح والسعادة في وجوه الجميع .


مع تحيات أبو حيان الصيني



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ورده حمراء
03-20-2011, 01:32 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ارجو من الاخ ابو حيان قراءه كفي وخصوصا الزواج هل هو قريب او بعيد او فيه مشاكل وعن الدراسه وشكرا
http://www.almooftah.com/vb/inattach/1002_1300623133.jpg[/IMG (http://www.almooftah.com/vb/inattach/1002_1300623133.jpg%5b/IMG)]
[IMG]http://www.almooftah.com/vb/inattach/1002_1300623536.jpg[/IMG (http://www.almooftah.com/vb/inattach/1002_1300623536.jpg%5b/IMG)]
[IMG]http://www.almooftah.com/vb/inattach/1002_1300623767.jpg[/IMG (http://www.almooftah.com/vb/inattach/1002_1300623767.jpg%5b/IMG)]
[IMG]http://www.almooftah.com/vb/inattach/1002_1300623986.jpg

المفتاح
03-22-2011, 07:24 PM
قراءة الكف - أبو حيان الصيني -
أرسل لنا صورة كفيك من المعصم
لقراءة كفيك أرسل لنا صورة كفيك الأيمن والأيسرمن المعصم فالرجاء العودة وقراءة المقالة من جديد لكي ترسلي المطلوب ياصديقتنا
ورده حمراء (http://www.almooftah.com/vb/member.php?u=1002) مع ملاحظة أن ترسلي الصور كل واحدة برد لكي تفتح الصورة ويتم قراءتها والرد السريع ... ننتظر المطلوب مع خالص شكرنا لإهتمامك ...

مع تحيات
أبو حيان الصيني

حيااتي
04-01-2011, 11:10 PM
اتمنى منكم قراءه كفي
http://www.almooftah.com/vb/inattach/1037_1301692147.jpg

حيااتي
04-01-2011, 11:12 PM
http://www.almooftah.com/vb/inattach/1037_1301692305.jpg

حيااتي
04-01-2011, 11:18 PM
http://www.almooftah.com/vb/inattach/1037_1301692510.jpg

حيااتي
04-01-2011, 11:19 PM
http://www.almooftah.com/vb/inattach/1037_1301692722.jpg

المفتاح
04-08-2011, 10:52 AM
الأخت حيااتي المحترمة ... قراءة كفيكِ
- 7-4 - 2011م
الكف : تمثل اليد الإلهامية والعملية والواقعية
العمر طويل والصحة جيدة .
القلب سليم . لكن الحياة ضاغطة عليها وعند وجود مصاعب تشعر بضيق يجب عليها الإبتعاد عن الأحزان ما أمكنها ذلك.
الذكاء جيد وواقعي .
تعتبر قيادية بين زملائها وعندها إرادة قوية ولكنها تتمتع بالمرونة .
السمعة والحظ يبدأ صغيراً ثم يكبر ويزداد كلما زاد عمرها , وهي طيبة القلب ومرهفة الإحساس وصادقة وتصبح مشهورة في آخر عمرها ويجب عليها آلا تخاف لأن الله و الحظ معها .
الإرادة عندها قوية وهي صاحبة رأي يستمع إليه وتملك الشجاعة لذلك وحساباتها المالية والإجتماعية جيدة جداً.
كفها يدل على أنها مرتاحة نفسياً وتحب الجميع ويحبها الجميع لأنها إجتماعية.
تعيش في نعمة ووضعها المادي جيد ومستورة الحال .
شاطرة في أعمال البيت وغير البيت ويعتمد عليها في الأوقات الصعبة .
تفكر في عقلها وقلبها .وهي صاحبة دراية مهنية وخاصة العمل المكتبي.
إشارة الزواج غير واضحة تماماً ولكن من إستنباط الموجود أستنتج بوجود خطوبة واحدة ثم زواج حيث أن كفها عليه ملامح ولدين ذكور أحدهم يملك الصحة والقوة والأخر أقل منه, مع أن يمكن وجود بنات والله أعلم بالصواب .
مع تحيات أبو حيان الصيني

ورده حمراء
04-08-2011, 07:36 PM
السلام عليكم اخي المحترم اريد قراءه كفي ووخصووصا امر الزواج وكل مايتعلق به
http://www.almooftah.com/vb/inattach/1002_1302284171.jpg

ورده حمراء
04-08-2011, 07:39 PM
http://www.almooftah.com/vb/inattach/1002_1302284296.jpg

ورده حمراء
04-08-2011, 07:44 PM
http://www.almooftah.com/vb/inattach/1002_1302284637.jpg

ورده حمراء
04-08-2011, 07:46 PM
http://www.almooftah.com/vb/inattach/1002_1302284769.jpg

ورده حمراء
04-08-2011, 07:48 PM
http://www.almooftah.com/vb/inattach/1002_1302284874.jpg

ورده حمراء
04-08-2011, 11:24 PM
http://www.almooftah.com/vb/inattach/1002_1302297809.jpg

تفاحه
04-09-2011, 08:59 AM
اشكرك الف شكر لك

تفاحه
04-09-2011, 09:16 AM
http://http://dc08.arabsh.com/i/02855/05xml96bsdui.jpg


http://http://dc08.arabsh.com/i/02855/jda79e9h8y3d.jpg

تفاحه
04-09-2011, 09:18 AM
http://http://dc08.arabsh.com/i/02855/05xml96bsdui.jpg (http://arabsh.com/05xml96bsdui.html)



http://http://dc08.arabsh.com/i/02855/jda79e9h8y3d.jpg (http://arabsh.com/jda79e9h8y3d.html)

تفاحه
04-09-2011, 09:19 AM
http://http://arabsh.com/jda79e9h8y3d.html

تفاحه
04-09-2011, 09:21 AM
احاول بس رافضه الصور تطلع ايش السببب

شمس المغيب
04-10-2011, 04:39 PM
اتمنى من ابو حيان الصيني قراءه كفي وشكرا
http://www.almooftah.com/vb/inattach/1054_1302446200.jpg

شمس المغيب
04-10-2011, 05:01 PM
http://www.almooftah.com/vb/inattach/1054_1302444806.jpg

تفاحه
04-11-2011, 04:46 PM
http://www.almooftah.com/vb/inattach/1051_1302332488.jpg

تفاحه
04-11-2011, 04:48 PM
http://www.almooftah.com/vb/inattach/1051_1302332444.jpg

تفاحه
04-12-2011, 11:14 AM
http://www.almooftah.com/vb/inattach/1051_1302599487.jpg




http://www.almooftah.com/vb/inattach/1051_1302599619.jpg

تفاحه
04-12-2011, 11:16 AM
http://www.almooftah.com/vb/inattach/1051_1302599688.jpg




http://www.almooftah.com/vb/inattach/1051_1302599782.jpg

تفاحه
04-12-2011, 11:19 AM
http://www.almooftah.com/vb/inattach/1051_1302599893.jpg




http://www.almooftah.com/vb/inattach/1051_1302599952.jpg

ورده حمراء
04-17-2011, 09:09 AM
السلام عليكم ليه ابو حيان ماارد على قراءه كفي

تفاحه
04-17-2011, 11:06 PM
ابو حيان انا انتظر ارجوك ممكن تقراء كل شي لي فيه

ع قيد الانتظار
04-25-2011, 02:30 PM
اتمنى انك تقرا لي كفي وتقول لي كل شي فيه واتمنى تكون الصور عدله

http://hh7.net/Apr5/hh7.net_13037352261.jpg (http://hh7.net/) يوتيوب ('http://youtube.al-wlf.com')

ع قيد الانتظار
04-25-2011, 02:44 PM
http://hh7.net/Apr5/hh7.net_13037352262.jpg (http://hh7.net/) يوتيوب ('http://youtube.al-wlf.com')

ع قيد الانتظار
04-25-2011, 02:44 PM
http://hh7.net/Apr5/hh7.net_13037352263.jpg (http://hh7.net/) يوتيوب ('http://youtube.al-wlf.com')

ع قيد الانتظار
04-25-2011, 02:45 PM
http://hh7.net/Apr5/hh7.net_13037352264.jpg (http://hh7.net/) يوتيوب ('http://youtube.al-wlf.com')

ع قيد الانتظار
04-25-2011, 02:46 PM
http://hh7.net/Apr5/hh7.net_13037352265.jpg (http://hh7.net/) يوتيوب ('http://youtube.al-wlf.com')

شوق الدلال
05-05-2011, 11:44 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي أبو حيان أرجو منك قراءة كفوف يدي فأنا أرغب معرفة ماهو موجود في خطوط يدي وأريد أن أعرف هل سأستمر مع زوجي وهل سأنجب منه أولاد فأنا لي سنه متزوجه ولم أنجب إلى الأن ويوجد بيننا مشاكل فهل ستحل مشاكلنا وسنعيش في سعاده وسنرزق بالأولاد... أريد أن أعرف هل سأمرض وهل سأتطلق وهل سأنجب أرجوك يا أخ أبو حيان أقرأ خطوط يدي... ولك جزيل الشكر... عفواً أنا صورت يدي بكذا شكل وكذا صوره...
http://www9.0zz0.com/2011/05/05/09/643254186.jpg
http://www9.0zz0.com/2011/05/05/09/422866043.jpg
http://www9.0zz0.com/2011/05/05/09/608143643.jpg
http://www9.0zz0.com/2011/05/05/09/555842179.jpg
http://www9.0zz0.com/2011/05/05/09/282568982.jpg
http://www9.0zz0.com/2011/05/05/09/878799946.jpg
http://www9.0zz0.com/2011/05/05/09/808855020.jpg
http://www9.0zz0.com/2011/05/05/09/596030245.jpg

رورو
05-23-2011, 02:57 PM
كيف بدي نزل صورة كفي ماعم اعرف

رورو
05-23-2011, 03:00 PM
http://اليسار

miss cwazy
05-27-2011, 09:12 PM
http://http://store3.up-00.com/May11/Cqa23271.jpg (http://www.up-00.com/)

hadood
10-15-2011, 07:57 PM
اخوي ابو حيان ممكن تقرى لي كفي بغيت اعرف عن الصحه والشغل وبالاخص عن الزواج الان كل ما اجي لي خاطب ما يصير نصيب
http://img685.imageshack.us/img685/636/huda.jpg
http://img192.imageshack.us/img192/9572/huda1.jpg
http://img204.imageshack.us/img204/5317/img2011101500020.jpg
http://img838.imageshack.us/img838/734/img2011101500018.jpg
http://img695.imageshack.us/img695/1558/huda2.jpg

مشكور اخوي مقدما الله يحفظك من كل سوء

ننوشكا
10-20-2011, 01:06 PM
الرجاء اخي ابو حيان - قراءة كفي
وشرح اهم الاحداث التي تتوقعها - على الاخص في صعيدي الزواج والمال
مع جزيل الشكر الاخت نوشكا

cherry_7a
09-03-2012, 08:46 AM
لو سمحت ابي الحظ والصحة والعمر

ليالي الحزن
09-28-2012, 01:38 AM
السلام عليكم ورحمة الله بركاته
اتمنى ان تقرأ لي كفي وان ترى لي عن الزواااج ؟؟

كفي اليمين

http://up.arabseyes.com/uploads/28_09_1213487876028.jpg



http://up.arabseyes.com/uploads/28_09_1213487876026.jpg

http://up.arabseyes.com/uploads/28_09_1213487876027.jpg

http://up.arabseyes.com/uploads/28_09_1213487876025.jpg



كفي اليسااااار
http://up.arabseyes.com/uploads/28_09_1213487876014.jpg


http://up.arabseyes.com/uploads/28_09_1213487876013.jpg


لك مني جززززيل الشكككر والتقدييير ..

بانتظااار ردكم الكررررريم ...
بانتظاركم بفااارغ الصبرررررررر

ع الوزني
04-20-2013, 01:59 PM
h
h
h
h
h
h
h
h

h
h

h
h
h
h
h

كينج دمنهور
10-25-2017, 07:00 PM
افضل 3 شركات في مكافحة الحشرات في السعودية (https://cleanwe.net/%d8%af%d9%84%d9%8a%d9%84%d9%83-%d9%84%d8%a7%d8%ae%d8%aa%d9%8a%d8%a7%d8%b1-%d8%a7%d9%81%d8%b6%d9%84-%d8%b4%d8%b1%d9%83%d8%a7%d8%aa-%d8%a7%d9%84%d9%85%d9%83%d8%a7%d9%81%d8%ad%d8%a9/)
افضل 5 شركات في مكافحة الحشرات (https://5star-services.org/%D8%A7%D9%81%D8%B6%D9%84-5-%D8%B4%D8%B1%D9%83%D8%A7%D8%AA-%D9%81%D9%8A-%D9%85%D9%83%D8%A7%D9%81%D8%AD%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%B4%D8%B1%D8%A7%D8%AA/)
ابغي شركة مكافحة (https://home-question.co/question/%D8%A3%D8%A8%D8%BA%D9%8A-%D8%B4%D8%B1%D9%83%D8%A9-%D8%AA%D9%83%D9%88%D9%86-%D9%85%D8%AE%D8%B5%D8%B5%D9%87-%D9%81%D9%8A-%D9%82%D8%AA%D9%84-%D8%A7%D9%84%D9%86%D9%85%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%A8%D9%8A/)