العودة   منتديات المفتاح > مفتاح العلوم والمعرفة > الأقتصاد والبورصة والأسواق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-21-2018, 01:28 AM   #1
doaausef3li
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jul 2018
المشاركات: 2
افتراضي الفوركس

الحل الأفضل هو الجمع بين التحليل الفني والأساسي وتحليل المشاعر. الشعور بالاضطراب لأنه يجب عليك أن تتعلم كل ثلاثة؟ في الواقع هذا هو تضحية تاجر الفوركس الذي يريد النجاح. إذا كنت كسولًا للتعلم ولا تريد سوى اختصارًا عن طريق فهم نوع واحد فقط من التحليل ، فلا تفاجئ إذا كنت تواجه مشكلة في أن تصبح متداولًا متوافقًا مع فوركس.
التداول بالعملات
إن استخدام مجموعة من 3 أنواع من تحليل الفوركس لا يعني دائمًا أنك بحاجة إلى وضع كل شيء في نفس الجزء. هذا ممكن بالفعل ، لكنه أقل تفضيلاً من قبل التجار الذين يفضلون نوعًا واحدًا من التحليل.

صدق أو لا تصدق ، فإن المتداولين الذين يميلون نحو أنواع معينة من التحليل عادة ما يكونون أسهل في العثور عليهم ، من أولئك الذين يتمتعون بالحياد ويمكنهم التعامل مع المشاعر الفنية والأساسية والسوقية مع نفس الأولوية.
سوق التداول العالمي
التركيز على نوع واحد من التحليل ليس خطيئة أو شيء مخجل ، لأنه في الواقع هناك العديد من التجار المتمرسين الذين يتخذون هذه الخطوة. الفرق بين المهنيين والمبتدئين في هذه الحالة هو أنهم يعرفون ما إذا كان نوع التحليل الخاص بهم لا يمكن أن يقف وحده ، وما زالوا يستخدمون أساليب تحليلية أخرى لإكمال التداول. في نفس الوقت ، يمكن للهواة بسهولة تجاوز التحليلات الأخرى عند اختيار نوع التحليل المفضل لديهم. لا تزال الشخصية الشهيرة المعروفة جين فولي ، والتي تشبه إلى حد كبير تحليلاتها الأساسية ، "قبضة تقنية" ، لمساعدتها في العثور على مواقع الدخول والخروج المحتملة.
doaausef3li غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الفوركس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:15 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir