العودة   منتديات المفتاح > المفتاح للإختراع والإبداع > الأوائــــــل والناجحون والمميزون

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-15-2015, 09:05 PM   #1
الدكتورة عبير خويص الأطرش
كبار الشخصيات
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 1,837
افتراضي نجوم هوليوود شعبيتهم جارفة ..من هم أشهر نجوم هوليوود الذين تزوجوا من معجبيهم ..

يحظى نجوم هوليوود بشعبية جارفة في كافة أنحاء العالم..من هم أشهر نجوم هوليوود الذين تزوجوا من معجبيهم ..

منوعات

أشهر نجوم هوليوود الذين تزوجوا من معجبيهم

يحظى نجوم هوليوود بشعبية جارفة في كافة أنحاء العالم، ولديهم الكثير من المعجبين والمعجبات. بعض أولئك المشاهير لم يكتفوا بمسألة الإعجاب، وتطور الأمر عندهم إلى الزواج.

  • جوليا روبرتس

    تعرفت جوليا روبرتس على المصور السينمائي دانييل مودير في سنة 2000 في فيلم “المكسيكي”. وارتبطا بعلاقة حب وتزوجا في سنة 2002. مودير قال إنه كان من أشد المعجبين بروبرتس حتى قبل لقائهما الأول.


  • نيكولاس كيج

    الحائز على الأوسكار نيكولاس كيج تزوج مرتين دون نجاح. كيج قرر في سنة 2004 الزواج من إحدى معجباته التي صارحته بحبها بعد أن التقى بها في مطعم كانت تعمل فيه. لا زال الزوجان نيكولاس كيج وأليس كيم سعيدين بزواجهما لغاية اليوم.


  • آن هاثاواي

    أما حسناء هوليوود والحائزة على الأوسكار آن هاثاواي فقررت الزواج من المصمم آدم شولمان. بداية لقائهما كانت في عام 2008، ثم تزوجا في عام 2012. شولمان صرح أكثر من مرة بأنه يعشق آن كممثلة وكزوجة.


  • جون ترافولتا

    جون ترافولتا تزوج من الممثلة كيلي بريستون. بريستون قالت إنها كانت معجبة وعاشقة لترافولتا منذ كان عمرها 16 عاما بعدما شاهدته في فيلم “غرايس”. حلمها بالارتباط به تحقق بعد أعوام من ذلك، وبالتحديد في 1991.

    مات ديمون

    الحائز على جائزتي الأوسكار وغولدن غلوب الممثل وكاتب السيناريو مات ديمون له آلاف المعجبات وكان يعاني دائما من مشاكساتهن. في سنة 2005 قرر الهروب من مجموعة من طالبي التوقيعات وساعدته لوشيانا بوزان باروسو في ذلك، فقرر مواعدتها وتزوجا بعد عدة أشهر.
    باتريك ديمبسي

    بعد 7 سنوات من الزواج، انفصل الممثل باتريك ديمبسي عن زوجته الأولى في عام 1994. وبعد ذلك بسنوات التقى بمصممة الشعر والكوافير جيليان فينك وتزوجا في سنة 1999. ما زالت جيليان فينك هي الكوافير الخاص لباتريك لغاية اليوم.


    ريس ويذرسبون

    الممثلة الأمريكية الحائزة على الأوسكار ريس ويذرسبون قررت هي الأخرى الزواج من خارج الوسط الفني والارتباط بأحد معجبيها، وهو محاميها جيم توث الذي كان يعمل كمحامٍ للدفاع عن حقوقها أمام وكالة حماية الفنانين والمواهب الأمريكية.


    آدم ساندلر

    أما الممثل الكوميدي آدم ساندلر فقرر الزواج من إحدى معجباته وهي جاكلين، التي تعرف عليها عبر أصدقاء له وطلب منها في البدء المشاركة في دور صغير في أحد أفلامه. سانلدر وجاكلين يعيشان معا حتى اليومة ورزقا من زواجهما ببنتين







الدكتورة عبير خويص الأطرش غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:53 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir