المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الفنان الكبير عادل امام بفيلمه (( زهايمر )) حسم صراع افلام عيد الاضحى لصالحه


المفتاح
11-23-2010, 01:01 PM
عادل امام تربع على قمة سباق العيد .. ولكن !!

http://productnews.link.net/general/Entertainment/22-11-2010/zahaymer.jpg


هل حقا نجح الفنان الكبير عادل امام فى حسم صراع افلام عيد الاضحى لصالحه بعد اعلان تفوقه على كل افلام السباق الاخرى التى دخلت معه السباق ام ان الايام القادمة ستشهد مجموعة من المفاجأت والتقلبات الغير متوقعه ؟!
ـ هذا هو السؤال الذى وجدناه يفرض نفسه علينا بعد ان فوجئنا بالعديد من المواقع والصحف تؤكد ان عادل امام اثبت كما يقول المثل العامى الشهير الدهن فى العتاقى من منطلق اعلان تفوقه على الجميع بل وبفارق كبير لم يتوقعه احد على الاطلاق قبل انطلاق السباق .
مدة العرض
ـ نعم .. هذه حقيقة نجح عادل امام فى تخطى حاجز السبعة ملايين ونصف المليون جنيه باحدث افلامه (زهايمر) منذ بدأ عرضه حتى الان .
ولكن السؤال الذى لم يفكر فيه احد على الاطلاق هو .. الفترة الزمنية التى حقق فيها الفيلم هذه الايرادات فقد تناسى الجميع سواء عن سهو اوعن قصد ان الفيلم حقق هذا القدر من الايرادات فى تسعة ايام كاملة .. تحديدا منذ بدأ عرضه قبل قدوم عيد الاضحى باربعة ايام كاملة حتى كتابة هذه السطور خامس ايام العيد اى ليس كما تصور الكثيرين خلال ايام العيد فقط ؟!!
ـ وبحسبه بسيطه ندرك ان الفيلم حقق فى ايام العيد الاربعة ايرادات توازى نفس الايرادات التى حققها فيلم (بلبل حيران) لاحمد حلمى ـ والذى استقبلته دور العرض ليلة العيد فقط ـ فكلا الفيلمين حققا خلال ايام العيد الاربعة ايرادات اجمالية قدرها ثمانية ملايين ونصف المليون جنيه كان نصيب عادل امام منها اربعة ملايين ونحو 300 الف جنيه ونصيب حلمى اربعة ملايين و200 الف جنيه اى لم ينجح اى منهما فى حسم الصراع لصالحه .

فشل السقا
ـ ومن ثم كان من المقبول ان يتم اعلان تفوق عادل امام على احمد السقا وليس احمد حلمى لسبب بسيط وهو ان فيلم احمد السقا (ابن القنصل) تم عرضه فى نفس توقيت عرض فيلم عادل امام (زهايمر) وكان النجاح وبفارق كبير من نصيب عادل امام بدليل فشل السقا فى تخطى حاجز الاربعة ملايين جنيه طيلة هذه الايام باعتراف منتج الفيلم يحيى شنب نفسه .
ـ ومن ثم وبحسبه بسيطه ايضا ندرك ان احمد السقا لم يواجه الفشل امام عادل امام اوحتى احمد حلمى فحسب بينما ايضا امام الفيلم الرابع والاخير الذى دخل السباق الا وهو فيلم (محترم الا ربع) لمحمد رجب والذى استقبلته دور العرض ليلة العيد ايضا وحقق ايرادات قدرها ثلاثة ملايين و100 الف جنيه خلال ايام العيد الاربعه اى اكثر مما حققه السقا خلال نفس الفترة وهو مااعتبره المتابعين والنقاد بمثابة المفاجأة الغير متوقعه خاصة وان هناك فارق كبير ليس بين نجومية احمد السقا ومحمد رجب اوحتى بين تكلفة انتاج هذا الفيلم وذاك فحسب بينما ايضا بين الفنانين الذين شاركوا السقا بطولة فيلمه وهم من الفنانين الكبار مثل خالد صالح وغادة عادل والفنانين الذين ظهروا مع محمد رجب مثل اللبنانية لاميتا فرنجيه وإدوارد وأحمد زاهر .. فالفارق كما نرى كبير مع كامل احترامنا بالطبع للجميع ..

Rudaina
11-23-2010, 03:03 PM
صراع على الأفلام و كم حاز كل منهم من الملايين....

مبرك للجميع نجاحاتهم ...

ولكن يا ليته كان صراع في مجال آخر؟؟؟

فراس رهجة
11-24-2010, 03:09 AM
ما كان أكبرك يا عادل إمام عندما كنت تمثل رأي الشارع المصري والعربي في أفلامك ومسرحياتك التي لا زلنا نحبها حتى الآن ..
وكم بات المشهد الذي يخصك صغيرا بعد تصاريحك ( المهينة لنا ) بعد العدوان على غزة ؟؟
ما أسرع ما نسيتَ الفقراء والمساكين والمحاصرين والجائعين , وتغلبت عندك نزعة قطرية ضيقة الملامح على منظومة أفكار
كنت َ تزرعها فينا طوال عقود عن فلسطين ,, تلك الجريحة المغتصبة ؟؟
سأذكر قديمك كله بحب واحترام حتى الوقت الذي قيدت نفسك فيه في ((ليلة القبض على عادل إمام )) ...مهزوما ً