المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تستقبل هوليوود توأم سيلين ديون وطفلة مات ديمون


علي يحيى العبود
06-28-2011, 11:04 PM
هوليوود تستقبل توأم سيلين ديون
وطفلة مات ديمون


بقلم: مي جودة

http://www.filfan.com/images/NewsPics/Medium/celine-matt.jpg ديون وديمون
رحب الوسط الفني العالمي بثلاثة أبناء جدد لمشاهير هوليوود، حيث وضعت المغنية العالمية سيلين ديون توأمها من الذكور السبت 21 أكتوبر 2010، وكذلك زوجة الممثل مات ديمون، التي استقبلت ابنتهما الجديدة الأربعاء 20 أكتوبر.

بعد سنوات من المحاولات لإنجاب طفل عن طريق التلقيح الصناعي، كلها باءت بالفشل، استقبلت سيلين ديون توأمها من البنين، وصرح الطبيب المعالج لديون في بيان: "بصفتي الطبيب المعالج للنجمة سيلين ديون، ومقرب منها ومن زوجة، أتشرف بأن أعلن أن ديون استقبلت ابنيها في الساعة 11:11 و11:12 ظهرا، ولم تطلق عليهما حتى الآن أي اسم، والطفلين والأم بحالة صحية جيدة"، حسب موقع مجلة "آس".

يذكر أن سيلين ديون عانت من فشل ست محاولات تلقيح صناعي سابقين، تغيبت عن حفل افتتاح بطولة الألعاب الشتوية الأوليمبية "فانكوفر 2010"، التي أقيمت في كندا في فبراير 2010، بسبب انشغالها بمحاولاتها إنجاب طفلها الثاني عن طريق التخصيب الصناعي، ويبدو أن هذه المحاولة هى التي نجحت، وأسفرت عن حملها.

لديون وزوجها رينيه أنجليل -67 عاما- طفل واحد اسمه رينيه تشارليز، يبلغ من العمر ثماني سنوات، جاء أيضا عن طريق التلقيح الصناعي "طفل أنابيب"، أنجباه بعد محاولات عديدة استمرت لست سنوات، وأعادا المحاولة منذ فترة، ووصلت عدد محاولاتهما إلى ست مرات، كانت آخرها في ديسمبر 2009.