المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مسلسل (( قصة حب )) بطولة الفنان جمال سليمان والإخراج لـ إيمان حداد


المفتاح
08-01-2010, 02:13 AM
الإنتهاء من مسلسل (( قصة حب ))
بطولة الفنان جمال سليمان
والإخراج لـ إيمان حداد


http://productnews.link.net/general/Entertainment/18-07-2010/gamal150.jpg


أيام قليلة وتنتهي المخرجة إيمان حداد من تصوير المشاهد الاخيرة من مسلسل "قصه حب" وصرحت حداد أن التصوير استغرق ثلاث شهور متواصلين دون توقف، وأشارت انه يتبقي لها حاليا نصف ساعة لتنتهي من تصوير المشاهد المتبقية من المسلسل والتي ستكون مابين شوارع في المقطم ومدينة الإنتاج الإعلامي ومدينه السينما.
وأكدت حداد ان اجمالي التصوير 22 ساعه ونصف والعمل الان في مراحل المونتاج والمكساج والتي قطعت شوطا كبيرا فيهما، وابدت إيمان سعادته بان اولي تجاربه في الاخراج مع منتج بحجم جمال العدل الذي يتميز بارشيف ملئ بالإعمال المتميزة واعتادفي السنوات الأخيرة فتح الباب للمخرجين الجدد والشباب، وايضا التعاون مع دكتور مدحت العدل واثنت على النجم السوري جمال سليمان التي استمتعت بالتعاون معه فهو مثال للفنان الملتزم وسعدت ايضابكل فريق العمل بدايه من الفنانه بسمه وخالد سرحان وانتصار والنجوم الشباب.
تدور أحداث "قصة حب" حول علاقة عاطفية تجمع ناظر مدرسة يدعي ياسين (يلعب دوره جمال سليمان ) بوالدة أحد التلاميذرتدعي رحمه (تلعب دورها الفنانة بسمة)، وتضيء القصة على حياة الناظر الذي لم يتزوّج بسبب رعايته شقيقاته، فيما فقدت والدة التلميذ زوجها وهي شابة،. وانطلاقاً من هذه القصة، ينفتح السيناريو على مستويات درامية عدة سيتابعها المشاهد في رمضان المقبل.
قصه حب بطوله جمال سليمان بسمه خالد سرحان وانتصار حجاج عبدالعظيم ونجوم الشباب مني هلا ورمزي لارا ومحمد شكري ومن اخراج ايمان حداد وسيناريو وحوار مدحت العدل وانتاج جمال العدل.
يذكر ان قصة حب هو التجربه الاخراجية الاولي للمخرجة ايمان حداد حيث عملت كمساعد مخرج في بداية التسعينيات مع كبار مخرجي السينما المصرية وكانت البداية مع المخرجة إنعام محمد علي عملت معه في ثلاثه اعمال وايضا عملت مع المخرج الراحل عاطف الطيب وشريف عرفه الذي عملت معه في عملين وعملت أيضا مع الراحل يوسف شاهين في فيلمين وايضا المخرج خيري بشاره في فيلم واحد
كما تعاونت مع سعيد مروزق ومع المخرج سعيد الشيمي وطارق التلمساني في تجربتهم الاخراجية الاولي ومع المخرج رأفت الميهي في عمل واحد ايضا وأخر من عملت معهم كان المخرج خالد يوسف في عمل واحد.