المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اقتراحات قد تكون ذات فائدة


فراس رهجة
02-27-2010, 05:41 AM
شكرا لكم بداية على هذا المنتدى الذي نعتبره جزءا منا وسنكون فاعلين فيه ومنفاعين معه
لا مجال لطرح ايجابيات وفوائد هذا المنتدى بالنسبة لنا فهي كثيرة ومتنوعة وما يهمنا ويهمكم هو بعض الاقتراحات التي قد تكون مفيدة
بالنسبة للعرض فهذا موضوع قد يختلف عليه الجميع ولا يتفق اثنان عليه فهو موضوع يخص الذوق الشخصي وتحسس الجمال بالنسبة لكل منا ولكن عرض المواضيع من حيث الفروع الرئيسية وما يندرج في نطاقها من أبحاث ومشاركات يحتاج إلى بعض التعديل لكي يكون التصنيف أكثر دقة مما يساعد المشاركين على اختيار المكان الصحيح لادراج مشاركتهم وبالتالي يسهل على القارئ البحث على ما يهمه بسرعة ويسر.


الأمر الآخر بخصوص المشاركات والردود فالرد يجب أن يظهر على الصفحة الرئيسية للمنتدى أو الفرعية مثلا و معنونا ب ( رد (العضو) ) وليس الكلمة المعتمدة لديكم وهي ( بواسطة ) حيث أنه وبعد أول رد على أي موضوع يصبح من غير المعلوم من هو كاتب الموضوع ومن الذي رد عليه .......يرجى ملاحظة هذه النقطة ومعالجتها إن أمكن

قرأت مشاركة للأخ ben ذكر فيها عن اختلاطات تحدث معه في الردود بحيث يظهر اسم آخر وما شابه و لذا أضم صوتي لصوته لمراقبة هذا الموضوع من قبلكم فنيا للمحافظة على هذه الخصوصية في الرد بحيث لا يجوز أطلاقا أن ننسب شيء ما لشخص آخر وعندنا منتهى الثقة بامكانياتكم التقنية والفنية والابداعية لمعالجة هذا الأمر وغيره بالسرعة الممكنة
وشكرا لكم مرة أخرى

المفتاح
02-27-2010, 10:55 PM
جاري عمل الإقتراحات اللازمة و بالإتفاق مع السيد فريد ظفور صاحب الموقع
شكراً لإهتمامكم و متابعتكم

archi
03-18-2010, 05:51 PM
مرحبا...

بتصفحي للموقع للمرة الأولى تولد لدي انطباع عن مشاكل تخص تقنيات العرض . فكثرة المنتديات و الأقسام المتفرعة كفيلة بأن تضيع المتصفح و تصيبه بالملل لا سيما و أن الموقع لا يملك أرشيفا كبيراً بعد. لذلك أقترح على الإدارة, الاستغناء حاليا عن الأقسام الفرعية و الإبقاء على المنتديات الرئيسية ذات المواضيع واضحة المضمون.

إن تحميل الصور بمقياس كبير و دقة عالية تتطلب وقتا طويلا في فتح الصفحة و مع بطء مخدمات الانترنت المحلية تتفاقم المشكلة. فأرجو إيجاد حل لهذه المشكلة.

الرقابة على المواضيع:

إذا أن تكرار موضوع واحد يحوي جملة واحدة في أكثر من منتدى ليس بالأمر الجميل

تكرار المواضيع المتشابهة في منتديات مختلفة التصنيف

المواضيع التي تعتمد على القص و اللصق و التي تلصق كل ما وقع في طريقها من مفردات مثل كلمة تعليقات, ردود, أو خانات فارغة, أو انقر, تدل على عملية لصق بدون قراءة للمحتوى دون بذل أي جهد للتنقيح و الإخراج. و في الحالات الاضطرارية لعملية النقل الكامل للموضوع أعتقد أن الاكتفاء بوضع رابط الموضوع الأصلي عملية سهلة و أقل ثقلا على المخدم. و في حال القص و اللصق بدون وضع الرابط لا بد من وضع المصدر الذي أخذ منه الموضوع حتى لا تتعرض الإدارة للمساءلة من قبل المواقع ذات حقوق النشر المحفوظة.

اعذروا تدخلي مع تمنياتي للموقع بالنجاح و التطور الدائم.

بدر ظفور
03-19-2010, 11:00 PM
السيد / archi / المحترم : لفت نظرنا ردك المناسب وملاحظاتك حول مواضيع وصور الموقع ونضم صوتنا الى صوتك لمطالبة الادارة المحترمة للموقع بضرورة تسهيل الوصول للموضوع المطلوب مع غربلة ومراقبة الصور والمواضيع .