عرض مشاركة واحدة
قديم 02-04-2011, 06:10 AM   رقم المشاركة : 9
ابو ايهاب
كبار الشخصيات
 
الصورة الرمزية ابو ايهاب





ابو ايهاب غير متواجد حالياً


افتراضي رد: أيهما أجمل في البنت الأنوثه أم قوة الشخصيه

اولا اشكرك اختي حنين السويداء على الموضوع الجميل ::

فعلا هو كما ذكرتي في اخر سؤال لك , لابد من التوازن في كل الامور

حتى في هذا الذي ذكرتي .... يعني تكون على مافطرها الله من انوثة

ورقة ولكن عند الشدائد تخرج انيابها ... وعلى قولة المثل ( إن لم تكن

ذئبا أكلتك الذئاب) فلا بد في المواقف التي تتطلب منها القوة والصرامة

ان تكون قوية وصارمة وتأخذ حقها لكي لايتعدى او يتمادى عليها احد .

ولكن في الجانب المقابل لابد ان تظهر انوثتها وتبرز الرقة وخصوصا لزوجها

هذا رأيي واحترم كل وجة نظر ...





التوقيع

فليشهد العالم نحن
اسياد لا
عبيد
وكل يوم
يولد
فينا شهيد
----------
-------------
رد مع اقتباس